ads1mostatile

7/17/2017

انخفض سعر العملة الكترونية البيتكوين بعد ارتفاعه الخيالي الذي شهدته هذه العملة في الأشهر الأولى من هذا العام، و شهدت العملة الإلكترونية البيتكوين ارتفاعا هائلا لم يسبق له مثيل ، اذ بلغ البيتكوين ما يقارب من 3000$ دولار امريكي  وجعل العديد من الناس تستثمر فيه . وقد ارتفع الطلب بشكل كبير على عملة بيتكوين ، وهو ما يفسر على أنه ارتفاع مقابل الدولار .
انخفاض سعر عملة البيتكوين بعد ارتفاعه الخيالي مقابل الدولار

و تسبب انخفاض العملة الالكترونية البيتكوين في العدد من المخاوف لدى المستتمرين و المتابعين لهذه العملة الرقمية . وفي حين ان عملة البيتكوين وصل الى أعلى مستوى له في شهر حزيران وقدره 3018 دولارا من هذا العام و كان من اسباب ارتفاعه المهول هي فيروس الفدية WannaCry و فيروس  Petya ، تم انخفض بشكل كبير في نهاية الأسبوع إلى أقل من 2000 دولار، و بضبط انخفض البيتكوين الى 1836 دولار امريكي .

شاهد ايضا :

وبينما سقطت بيتكوين مقابل الدولار ، شهدت بقية العملات الالكترونية انخفاضا كبيرا، وبالتالي انخفض الأثير Ether ليصل إلى 155 دولارا مقابل 395 دولار أمريكي في يونيو، ومع ذلك فإن جميع الخبراء الماليين يصفون هذا الانخفاض بالمؤقت اذ يتوقعون مستقبل مشرق للعملات الإلكترونية على المدى الطويل خاصة مع التوسع في استخدامه في المعاملات المصرفية .
و بذالك يتوقع ان انخفاض عملة البيتكوين لحظي فقط و سيشهد ارفاع كبير من جديد
0 تعليقات على " انخفاض سعر عملة البيتكوين بعد ارتفاعه الخيالي مقابل الدولار "

جميع الحقوق محفوظة ل حاسوب للمعلوميات